نصف مليون ريال جائزة لأفضل كتاب بمعرض الرياض.. بشروط 5

نصف مليون ريال جائزة لأفضل كتاب بمعرض الرياض.. بشروط 5
نصف مليون ريال جائزة لأفضل كتاب بمعرض الرياض.. بشروط 5

تواصل – فريق التحرير:

كشف المشرف العام على معرض الرِّيَاض الدولي للكتاب الدكتور عبدالرحمن العاصم، أن إِدَارَة المعرض خصصت نصف مليون ريال جائزة لأفضل خمسة كتب مطبوعة، فِي دورته لِهَذَا العام.

وَأكَّدَ العاصم، أن الجائزة تهدف إِلَى إرساء قواعد صناعة الكتاب السعودي من خلال دعم وإبراز الكتاب المتميز وتشجيع المؤلفين للتأليف الرصين، بِالإِضَافَةِ إِلَى تشجيع ‫المؤلف السعودي للمنافسة الجادة لإِنْتَاج أفضل مَا لديه من قدرة بحثية وإِبْدَاعية وحصيلة علمية يرقى بها ‫الكتاب السعودي.

ويشترط للمنافسة على الجوائز أن يكون المؤلف سعودي الجنسية، وأن يكون الكتاب باللغة العَرَبِيّة، وأن يكون مفسوحاً من وَزَارَة الثقافة والإعلام، وأن يكون صادراً فِي العام 2017م، وألا يكون فِي أصله رسالة جامعية.

علماً بأن آخر موعد لتسليم الكتب المرشحة للمشاركة فِي الجائزة يوم 1439/5/30هـ الْمُوَافِق 2018/2/16م

يُذْكَرُ أَنَّ معرض الرِّيَاض الدولي للكتاب 2018، ستنطلق فعالياته تحت رعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حَفِظَهُ اللهُ – خلال الفترة من 26 جمادى الآخرة إِلَى 7 رجب 1439هـ الْمُوَافِق 14 إِلَى 24 مارس 2018م فِي مركز الرِّيَاض للمؤتمرات والمعارض.

 

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، نصف مليون ريال جائزة لأفضل كتاب بمعرض الرياض.. بشروط 5 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : تواصل

السابق اخبار السعوديه  التوصيف القانوني والشرعي لعقوبة المتورطَيْن في مقطع فيديو شارع الفن
التالى التأمين الطبي الجديد يعالج السمنة ويتكفل بحليب الأطفال