ملتقى للتوظيف بجامعة جدة لتوسيع دائرة التوطين

المناطق - مكة المكرمة

ذكرت عمادة  شؤون الطلاب بجامعة جدة، بأنها ستعقد أبريل المقبل، “ملتقى التوظيف الأول”، بمشاركة أكثر من  35 شركة ومؤسسة من القطاعين العام والخاص، بهدف توفير أكبر عدد من الفرص الوظيفية المناسبة لخريجي وخريجات الجامعة.  

وبحسب عميد شؤون الطلاب الدكتور هاشم بن محمد بالخير، فإن الملتقى يهدف تحقيق جملة أهداف، منها : “تعميق وعي خريجي وخريجات الجامعة بمفاهيم البيئة المهنية والقيم المتصلة بأخلاق العمل، وإتاحة فرصة التواصل المباشر بينهم وبين جهات التوظيف بسوق العمل، بالإضافة إلى عرض برامج استقطاب التدريب المنتهي بالتوظيف مع الطلاب والطالبات المتميزين”.  

وأشار بالخير، بأن “ملتقى التوظيف السنوي” سيتيح للقطاعات الحكومية والخاصة، فرصة عرض الفرص الوظيفية، واستقبال طلبات التوظيف والسير الذاتية، الأمر الذي سيساعدهم على توسيع دائرة البحث وتوطين الوظائف بما يتناسب مع مؤهلات وتخصصات الباحثين عن العمل، بالإضافة إلى تقديم عروض الاستقطاب لبرامج التدريب المنتهي بالتوظيف أو التدريب الصيفي.  

وأكد عميد شؤون الطلاب جامعة جدة، بأن ملتقى التوظيف الأولفرصة حتمية لتعزيز تكامل الأدوار بين جميع الجهات، من خلال إيجاد فرص العمل الملائمة للخريجين والخريجات في جيمع التخصصات.

الجدير بالذكر أن “ملتقى التوظيف الأول” سيعقد على مدار يومين (2-3) من شهر أبريل المقبل بفترتين “صباحية ومسائية”، وذلك بقاعة بلاتسو للمؤتمرات.

ويستهدف الملتقى بالإضافة إلى خريجي الجامعة وخريجاتها، الطلاب والطالبات المتوقع تخرجهم خلال العام الجاري (2018)، والشباب السعودي الباحث عن العمل على وجه العموم.  

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ملتقى للتوظيف بجامعة جدة لتوسيع دائرة التوطين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق مركز الزلازل: هزة أرضية في النماص بقوة 1.8 درجة
التالى اخبار السعوديه القضاء اللبناني يصفع حزب الله بحفظ الدعوى ضد ” السبهان “