اخبار السعوديه الان أمانة جدة: لا صحة لمنع التصوير على الواجهة البحرية

اخبار السعوديه الان أمانة جدة: لا صحة لمنع التصوير على الواجهة البحرية
اخبار السعوديه الان أمانة جدة: لا صحة لمنع التصوير على الواجهة البحرية
اليوم الثلاثاء 17 أبريل 2018 قطعت أمانة محافظة جدة، بعدم صحة ما تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي، حول توعدها مستخدمي تطبيقات «السناب شات» وهواة التصوير، بتطبيق الأنظمة والعقوبات بحقهم، في حال التصوير بالواجهة البحرية.

وأكدت الأمانة لـ«عكاظ»، أن ما يتم تداوله عن منع التصوير على الواجهة البحرية، وأنه مخالفة تعرض صاحبها للمساءلة أو الإجراءات القانونية غير صحيح، ولم يصدر عن الأمانة أي أمر بهذا الخصوص، محذرة من تناقل المعلومات المغلوطة المنسوبة لها، وطالبت باستقاء المعلومات من قنواتها الرسمية.

ويأتي ترويج الشائعة تزامنا مع طرح الأمانة في وقت سابق مشروع تأمين حراسات أمنية للكورنيش الشمالي (المرحلتين الـ4 والـ5)، فيما سبق نشر مراقبين وكاميرات على الواجهة البحرية الجديدة يبلغ عددها 125 كاميرا تتميز بدقة عالية، مع تقنية التعرف على الوجه، لرصد المخالفات التي بينتها الأمانة في حينه، وليس من بينها التصوير على الواجهة البحرية.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه الان أمانة جدة: لا صحة لمنع التصوير على الواجهة البحرية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق جامعة نجران تعلن أسماء المرشحين والمرشحات لبرامج الدراسات العليا
التالى #تعليق_الدراسة_لا يشمل_المعلمين .. جدل واتهام بالتحقير .. والسؤال: ما الفائدة؟