اخبار السعوديه الان بعد تدشينه «ميثاق».. الفيصل للعاملين في المسجد الحرام: جهودكم مقدرة لدى القيادة

اخبار السعوديه الان بعد تدشينه «ميثاق».. الفيصل للعاملين في المسجد الحرام: جهودكم مقدرة لدى القيادة
اخبار السعوديه الان بعد تدشينه «ميثاق».. الفيصل للعاملين في المسجد الحرام: جهودكم مقدرة لدى القيادة
اليوم الثلاثاء 17 أبريل 2018 رعى مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل أمس (الإثنين) حفلة تدشين ملتقى الحرمين الشريفين «ميثاق»، التي أقامتها الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي وتعد أول ملتقى يقام في الحرمين الشريفين.

وتجول الفيصل على الأجنحة وألقى كلمة عبر الجهاز اللاسلكي للعاملين في المسجد الحرام قال فيها: «أتقدم باسمي ونيابة عن أهالي منطقة مكة المكرمة بالشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين على ما يقدمانه لخدمة ضيوف الرحمن، كما أتقدم بالشكر أيضا لكل العاملين بالمسجد الحرام الذين يبذلون جهوداً مباركة للوصول لمستوى الخدمات التي يطمح إليها الجميع».

من جانبه، ألقى الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الدكتور عبدالرحمن السديس كلمة أشاد فيها بمبادرة «كيف نكون قدوة».

وعقب ذلك تم استعراض جزء من فيلم (زمزم الماء المبارك)، الذي يعد أضخم عمل إعلامي وثائقي مقدم من الرئاسة عن بئر زمزم، إذ عمل في إنجازه فريق من الرئاسة وعدد من الجهات المشاركة على مدى 6 أشهر ليكون انعكاساً لأهمية بئر زمزم.

وعلى هامش الحفلة أقيمت ندوة بعنوان (أثر الحرمين الشريفين في تعزيز القدوة) ترأسها إمام وخطيب المسجد الحرام الدكتور صالح آل طالب، بمشاركة المستشار في الديوان الملكي عضو هيئة كبار العلماء الدكتور سعد الشثري وتناولت الندوة دور الحرمين الشريفين في تأسيس القدوات الحسنة. أما الدكتور الشثري فأكد أن الله جعل القدوة الصالحة التي يرتسمها أهل الإيمان سببا من أسباب دخول الكثير من الناس للإسلام حتى في عدد من الدول التي يوجد فيها دعايات ضد الإسلام وأهله. وفي نهاية الحفلة تسلم أمير منطقة مكة المكرمة درع «ميثاق» قدمها الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه الان بعد تدشينه «ميثاق».. الفيصل للعاملين في المسجد الحرام: جهودكم مقدرة لدى القيادة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق اخبار السعوديه الان تدشين وتأسيس مشاريع تنموية بشرورة
التالى بالصور: الإطاحة بالعاملة سارقة الذهب من منزل مواطن بعفيف