السعوديه بارق تودع الشهيد الشهري

السعوديه بارق تودع الشهيد الشهري
السعوديه بارق تودع الشهيد الشهري
اليوم الثلاثاء 17 أبريل 2018 تقدم محافظ بارق مفرح بن زايد البناوي أمس المصلين في جامع سارة العجمي على شهيد الواجب وكيل رقيب حسن بن مرعي علي الشهري، الذي لقي ربه وهو يذود عن الدين والوطن في الحد الجنوبي. ونقل البناوي تعازي القيادة لأسرة الشهيد سائلا الله أن يغفر له ويرحمه ويتقبله في الشهداء، وأن ينصر الجنود البواسل المرابطين على الحدود.

من جهتهم، عبر إخوان الشهيد وأقاربه عن فخرهم واعتزازهم باستشهاد ابنهم في ميدان البطولة، مؤكدين أن الموت في سبيل الدفاع عن الدين والمقدسات وتراب الوطن مدعاة للشرف.

يذكر أن الشهيد حسن بن مرعي الشهري من مواليد قرية الغيناء، وحاصل على شهادة الثانوية العامة القسم الشرعي من ثانوية بارق، ومتزوج وله من الأبناء ولدان وبنت، وقد خدم في القوات المسلحة نحو 15 عاماً، متنقلا بين تبوك وخميس مشيط والحد الجنوبي.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السعوديه بارق تودع الشهيد الشهري ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق السعوديه الان الآلاف يتظاهرون في أرمينيا احتجاجاً على انتخاب سركيسيان
التالى أمير منطقة الجوف استقبل مدير كهرباء المنطقة