اخبار السعوديه الان جدة: رخص البسطات الرمضانية إلكترونياً.. اليوم

اخبار السعوديه الان جدة: رخص البسطات الرمضانية إلكترونياً.. اليوم
اخبار السعوديه الان جدة: رخص البسطات الرمضانية إلكترونياً.. اليوم
اليوم الثلاثاء 17 أبريل 2018 أعلنت بلدية جدة التاريخية الفرعية التابعة لأمانة محافظة جدة، بدء استقبال طلبات المواطنين للحصول على رخص البسطات الرمضانية إلكترونياً، اعتباراً من اليوم (الثلاثاء)، بالتقديم عبر بوابة عملاء الأمانة على موقعها الإلكتروني.

وأوضح رئيس البلدية المهندس رعد الراجحي، أن التراخيص تتيح مزاولة البيع في عدد من الأنشطة المختلفة تشمل: المعجنات، التمور، البليلة، الحلويات الشعبية، أجبان مختلفة ومخللات، حلويات العيد، مكسرات، الكبدة، إضافة إلى البخور والعود.

ولفت إلى أنه يستوجب على المواطنين والمواطنات الراغبين في التقديم على البسطات، التسجيل من خلال بوابة عملاء الأمانة، والتفعيل من أحد مراكز التفعيل، مبيناً وجوب توافر مجموعة من الاشتراطات للراغبين في التقديم على البسطات، فيما يتم تسليم المواقع على الطبيعة الأحد 27 شعبان حتى الثلاثاء 29 من الشهر ذاته.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه الان جدة: رخص البسطات الرمضانية إلكترونياً.. اليوم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق وفد باكستاني يزور اتحاد وكالات أنباء التعاون الإسلامي بجدة
التالى مصادر رسمية: لا صحة لاختيار إحدى الممثلات الخليجيات وجهاً إعلانياً لحملة قيادة المرأة السعودية للسيارة