اخبار السعوديه الان نائب أمير جازان: «الجودة» ليست عنواناً

اخبار السعوديه الان نائب أمير جازان: «الجودة» ليست عنواناً
اخبار السعوديه الان نائب أمير جازان: «الجودة» ليست عنواناً
اليوم الثلاثاء 17 أبريل 2018 طالب نائب أمير منطقة جازان الأمير محمد بن عبدالعزيز بتطبيق الجودة وجعلها واقعاً ملموساً في مختلف القطاعات وعدم الاكتفاء بها كعنوان فقط، لاسيما أن القيادة الرشيدة وضعت نصب عينيها رؤية شاملة يتطلب الوصول إليها عملا حقيقيا بجودة عالية في مختلف المجالات.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمس رئيس فرع الجمعية السعودية للجودة بالمنطقة محمد بن عبدالله العطاس وعددا من أعضاء الجمعية. وقدم العطاس شرحا مفصلا عن الجمعية وأهدافها وأهم إنجازاتها وخططها الإستراتيجية التي تستهدف القطاعين الحكومي والخاص بالمنطقة، ومنح الجهات الخيرية كذلك معايير التميز من خلال تميز الأداء، ودورها في التعليم من خلال عدد من الفعاليات التي تستهدف تجويد الأداء التعليمي، واستعرض الهيكل التنظيمي للجمعية الخطة السنوية لعام 2018 التي تحتوي على سلسلة من المبادرات والبرامج الفعالة والدورات والمحاضرات ورؤية وأنشطة ومهمات فرعها بالمنطقة. وأوضح العطاس أن فرع الجمعية السعودية للجودة بتبوك نفذ منذ انطلاقته في عام 1436هـ جملة من الأنشطة والفعاليات في شتى المجالات استهدفت جميع القطاعات والأفراد.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه الان نائب أمير جازان: «الجودة» ليست عنواناً ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق الهيئة العامة للزكاة والدخل تضبط مستودعاً للتبغ بالرياض بسبب التهرب الضريبي
التالى السوق السعودي يخترق مستوى الـ8200 نقطة لأول مرة منذ أغسطس 2015