اخبار السعوديه الان أمن الدولة: إيقاف 59 من 7 جنسيات خلال 24 يوماً

اخبار السعوديه الان أمن الدولة: إيقاف 59 من 7 جنسيات خلال 24 يوماً
اخبار السعوديه الان أمن الدولة: إيقاف 59 من 7 جنسيات خلال 24 يوماً
اليوم الثلاثاء 17 أبريل 2018 أوقفت رئاسة أمن الدولة 59 متهما في قضايا أمنية من 7 جنسيات خلال الـ 24 يوما الماضية، منهم 33 سعوديا، 13 تركيا، و7 يمنيين، ومصريان، وأفغانيان، وكيني ونيجيري.

وكان العام الحالي شهد إيقاف متورطين من جنسيات تظهر لأول مرة منهم سيرلانكي تم إيقافه في الـ 19 من جمادى الآخرة الماضي، إلى جانب كيني تم إيقافه منتصف شهر رجب، فيما يتقاسم موقوف فرنسي قائمة الجنسيات الغربية الموقوفة مع كنديين و3 روس، 5 أمريكيين، ويأتي الموقوفون اليمنيون في صدارة القائمة بـ 320 موقوفا، تليها الجنسية السورية بـ 206، باكستان بـ 79، مصر 71، السودان بـ 23، فلسطين بـ 22 موقوفا، فيما يبلغ عدد الموقوفين من حاملي الجنسية الأردنية 19، الهند 10 وتشاد 16موقوفا.

كما تم إيقاف 12 بحرينيا، ومن أفغانستان 7، ومن إثيوبيا 4، وموقوف واحد من ليبيا وجيبوتي وكينيا.

وشهد العام الحالي إيقاف 14 من تركيا ليصل عدد الموقوفين الأتراك إلى 17، فيما ارتفع عدد الموقوفين من إيران إلى 9 موقوفين.

وأظهر موقع «نافذة» التابع لرئاسة أمن الدولة وجود 9 موقوفين تم إدراجهم ضمن مجهولي الجنسية توجد أوراق 3 منهم لدى النيابة العامة، واثنان يجري استكمال إجراءات إحالتهم للادعاء وإنفاذ ما صدر بحقهم من توجيه، فيما لا يزال 4 رهن التحقيق.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه الان أمن الدولة: إيقاف 59 من 7 جنسيات خلال 24 يوماً ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق السعوديه محليات تدشين أضخم مسح بيئي بالشرقية
التالى شاهد.. "محافظ رنية" يحتفي بـ"خمسة أبطال" أطاحوا بقاتل مواطن بعد هروبه 9 ساعات