أمير نجران يكرّم اللواء العطوي ويبارك تعيين القحطاني مساعدًا لقائد حرس الحدود

المناطق - نجران

كرّم صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، في مكتبه بديوان الإمارة، صباح اليوم، اللواء حمدان بن صالح العطوي، بمناسبة انتهاء فترة عمله مساعدًا لقائد حرس الحدود بالمنطقة، وهنأ سموه العميد صالح بن عبدالله القحطاني، بالثقة على تعيينه خلفًا له.

وأعرب سموه عن عظيم فخره واعتزازه بالجهود التي يبذلها رجال حرس الحدود، في الوقوف على ثغر من ثغور الوطن، وحماية حدوده، في السلم والحرب، ومواجهة كل ما يمس أمن الوطن وأمان من يعيش على أرضه، ومجابهة كل الظروف والتضاريس والمناخات.

وعبّر اللواء العطوي عن اعتزازه بالعمل في المنطقة،  لا سيما في الظروف الحالية، مقدمًا شكره لسمو أمير المنطقة على ما لقيه من دعم وتوجيه خلال فترة عمله، فيما أكد العميد القحطاني أن الثقة بتعيينه مساعدًا لقائد حرس الحدود، دافع لبذل المزيد من الجهد لخدمة الدين ثم المليك والوطن.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أمير نجران يكرّم اللواء العطوي ويبارك تعيين القحطاني مساعدًا لقائد حرس الحدود ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق شاهد.. فعاليات مهرجان "شرورة السياحي" تجتذب 20 ألف زائر
التالى "العمل": ضبط 487 مخالفة توطين لمحلات الذهب والمجوهرات