اخبار السعوديه الان «السياحة» تشارك في اجتماعات مجموعة العشرين بالأرجنتين

اخبار السعوديه الان «السياحة» تشارك في اجتماعات مجموعة العشرين بالأرجنتين
اخبار السعوديه الان «السياحة» تشارك في اجتماعات مجموعة العشرين بالأرجنتين
اليوم الثلاثاء 17 أبريل 2018 تشارك هيئة السياحة اليوم (الثلاثاء) في أعمال الدورة الثامنة لوزراء السياحة في مجموعة العشرين، التي ستعقد في العاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس. ويرأس وفد المملكة الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة.

ويشارك في الاجتماعات، إضافة إلى الوزراء في دول مجموعة العشرين، عدد من المنظمات الدولية المتخصصة من بينها منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة، ومنظمة العمل الدولية، ومنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، والمجلس العالمي للسياحة والسفر، ويتطرق الاجتماع لموضوع السياحة وفرص العمل، والتنمية المستدامة، والتعليم السياحي، وتعزيز السياسات التي تسهم في إيجاد فرص العمل، وتدعم ريادة الأعمال في مجال السياحة، وبحث قيام المؤسسات التعليمية والقطاع الخاص بمراجعة البرامج التعليمية، وتوظيف السياسات المناسبة لتطوير المهارات اللازمة لفرص العمل المستقبلية.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه الان «السياحة» تشارك في اجتماعات مجموعة العشرين بالأرجنتين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق "سبق" تكشف حقيقة الصور المتداولة للنكاسة بعد توجيهات ولي العهد
التالى أمير عسير ونائبه يشرفان حفل أسرة آل مفرح بأبها