اخبار السعوديه الان غرفة أبها توطن 210 فرص عمل لشابات عسير

اخبار السعوديه الان غرفة أبها توطن 210 فرص عمل لشابات عسير
اخبار السعوديه الان غرفة أبها توطن 210 فرص عمل لشابات عسير

اليوم الثلاثاء 17 أبريل 2018 «عكاظ» (أبها)

اختتم مركز التوطين بالغرفة التجارية الصناعية بأبها أمس استقبال باحثات العمل بـ«ملتقى التوظيف» الذي بلغ عددهن أكثر من 350 باحثة عن عمل، للتنافس على 210 فرص عمل مقدمة من 12 شركة وطنية، وذلك من خلال تفعيل الشراكات مع العديد من القطاعات والشركات بالمنطقة.

وأوضح أمين عام غرفة أبها عبدالله بن سعد الزهراني أنّ الغرفة تهدف من خلال إقامة الملتقى إلى توظيف شباب وشابات المنطقة في القطاع الخاص، وذلك في إطار توجهات الدولة التي تصب في القضاء على البطالة، من خلال تفعيل الشراكات مع العديد من القطاعات والشركات، مشيراً إلى أن الغرفة تسعى إلى تحديد معدلات عالية للتوظيف في القطاع الخاص من خلال الإستراتيجية التي وضعتها الغرفة للتوظيف وتطوير العلاقات مع القطاع الخاص ورجال الأعمال ودعم برامج التدريب بالغرفة، مع تعزيز مبدأ السعودة في سوق العمل.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه الان غرفة أبها توطن 210 فرص عمل لشابات عسير ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق شاهد.. فعاليات مهرجان "شرورة السياحي" تجتذب 20 ألف زائر
التالى "العمل": ضبط 487 مخالفة توطين لمحلات الذهب والمجوهرات