عصابة سرقة الذهب في قبضة رجال الأمن ببلجرشي

عصابة سرقة الذهب في قبضة رجال الأمن ببلجرشي
عصابة سرقة الذهب في قبضة رجال الأمن ببلجرشي

قبضت الأجهزة الأمنية في محافظة بلجرشي بالباحة على عصابة مكونة من أربعة أشخاص من جنسية عربية خططت ونفذت لسرقة مبالغ مالية ومجوهرات.

وفِي التفاصيل التي تحصلت عليها “الوئام” فقد صرح المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة الباحة أنه بفضل لله تمكن رجال الأمن بمحافظة بلجرشي من ضبط عصابة مكونه من أربعة متهمين من إحدى الجنسيات العربية خططوا ونفذوا سرقة مبلغ ٣٤ ألف ريال وذهب يزن ١٢٥٠ جرام بقيمة ٢٠٠ ألف ريال تقريبا.

وأضاف وبسماع الأقوال الأولية اعترفو بقيامهم بتلك السرقات وحددوا دور كل منهم ومن ثم دلوا على موقع أخفاء المسروقات ، وتم استعادتها وجرى إحالتهم للنيابة.

وإذ نوضح ذلك نؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه كائنا من كان المساس بأمن المجتمع وسلامته وإستقراه.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، عصابة سرقة الذهب في قبضة رجال الأمن ببلجرشي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوئام

السابق اخبار السعوديه ” التجارة ” تقدم بشرى جديدة للمستهلكين
التالى اخبار السعوديه بالفيديو.. الشثري: يجوز للمرأة الحديث مع أبناء عمها