أمير نجران يحث يستعرض نتائج نهاية العام الدراسي ويتسلم تقرير التميز

أمير نجران يحث يستعرض نتائج نهاية العام الدراسي ويتسلم تقرير التميز
أمير نجران يحث يستعرض نتائج نهاية العام الدراسي ويتسلم تقرير التميز

المناطق - نجران

استعرض صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، في مكتبه بديوان الإمارة، ظهر اليوم، نتائج نهاية العام الدراسي في مستويات التعليم العام، والتحديات والصعوبات التي واجهت الحركة التعليمية في المنطقة، نتيجة الظروف الحالية.

وأكد سموه لدى استقباله مدير التعليم بالمنطقة، الدكتور محسن بن علي حكمي، في مكتبه بديوان الإمارة، ظهر اليوم، أن نهاية العام الدراسي تعني الاستعداد للعام الدراسي المقبل، لضمان بيئة تعليمية متميّزة تتجاوز كل التحديات والمعوقات.

وتسلّم سموه خلال اللقاء التقرير الختامي لمركز التميّز في إدارة التعليم، والمرشحين لجائزة التميّز على مستوى وزارة التعليم في دورتها التاسعة، حيث ترشح لها من المنطقة 12 بين تربويين وإداريين وطلاب وطالبات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أمير نجران يحث يستعرض نتائج نهاية العام الدراسي ويتسلم تقرير التميز ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق جريمة جثث السيارة المغلقة في الداير تتفاعل بالقبض على المتهمين
التالى أمانة عسير تهيئ حدائقها بـ 3 ملايين وردة و6700 شجرة وشجيرة