السعوديه الان ألغام المعارضة تتربص بجنود الأسد

السعوديه الان ألغام المعارضة تتربص بجنود الأسد
السعوديه الان ألغام المعارضة تتربص بجنود الأسد
اليوم الجمعة 18 مايو 2018 بعد نحو 24 ساعة من سيطرة النظام السوري على كامل ريف حمص الشمالي وريف حماة الجنوبي، في أعقاب تهجير مسلحي المعارضة والمدنيين إلى محافظة إدلب، قتل 3 عناصر تابعين للنظام جراء إصابتهم بانفجار ألغام بهم في منطقة مجيدل الواقعة في القطاع الشمالي من ريف حمص، التي كانت تسيطر عليها هيئة تحرير الشام (النصرة سابقا).

على صعيد آخر، تفاوتت حدة المعارك أمس بين نظام الأسد وتنظيم «داعش» الإرهابي في مخيم اليرموك وحي التضامن والمنطقة الواقعة بين الحجر الأسود ومخيم اليرموك، بالقسم الجنوبي من العاصمة دمشق.

وأوضح المرصد السوري لحقوق الإنسان أن النظام جدد قصفه الصاروخي على مواقع التنظيم في تلك المناطق، بالتزامن مع قصف طائراته الحربية لمناطق سيطرة التنظيم في أطراف حي التضامن، وسط معلومات عن مزيد من الخسائر البشرية.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السعوديه الان ألغام المعارضة تتربص بجنود الأسد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق مجهول يعتدي على ممرض في مستشفى خاص بالمدينة المنورة.. و"الصحة" تتابع وتتوعد المعتدي
التالى السعوديه الان بيونغ يانغ تعلق محادثاتها مع سيول