بطولة الوطن بالعيون تختم الجولة الاولى ب 26 هدف

بعد الافتتاح الكبير لبطولة الوطن الذي شهدته مدينة العيون بمحافظة الاحساء واصلت الفرق المشاركة بالتنافس الشريف في مبارياتها حيث ألتقى العميد بالقنفذة بالافتتاح وانتهت بالتعادل الايجابي ٣/٣ وفي اليوم الثاني لعبت المباراة الثانية إكمالاً للمجموعة الاولى حيث ألتقى الاهلي بنظيره الرعد العيوني وانتهت بالتعادل الايجابي ٢/٢  .

وفي يوم الخميس وأول ايام رمضان المبارك ألتقوا ٤ فرق ببعض
حيث التقى الكواكب بالرشادة وانتهت بفوز الكواكب ب٦ أهداف والرشادة ٣ أهداف .. والتقى شباب العميد بفريق ويمبلي وانتهت لصالح ويمبلي بخماسية مقابل هدفين لشباب العميد  .. حيث بلغ مجموع الاهداف التي سجلت في الجولة الاولى من دوري المجموعات ٢٦ هدفاً

وبلغ عدد الحضور في الثلاثة أيام من بطولة الوطن أكثر من ألفي متفرج

وتم توزيع أكثر من ٥٠ جائزة للجمهور الحاضر  ..

فيما حضر خلال الثلاثة ايام شخصيات عديدة من رجال اعمال وشخصيات قيادية ورياضية قدموا الدعم لهذه البطولة  .

وأطلقت اللجنة المنظمة لبطولة الوطن فكرة جديدة خاصة بالناجحين من المرحلة الابتدائية بحضور شهاداتهم وسيتم السحب ل١٥ فائز من الناجحين بهدايا قيمة وقسائم مشتريات  .
يذكر أن الهدايا مقدمة من شركات عديدة منها شركة الماجد للعود وبن عبيد للاتصالات وبرجيس للعطورات والافق للاكترونيات ومطاعم الكنج وليالي عدن والعديد من الشركات …

حيث تنطلق الجولة الثانية من دوري المجموعات بداية من المجموعة الاولى يوم الجمعة الثاني من شهر رمضان
ويلتقي القنفذة بالرعد العيوني .. والاهلي بالعميد .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بطولة الوطن بالعيون تختم الجولة الاولى ب 26 هدف ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق اخبار السعوديه حساب المواطن يوضح إمكانية التسجيل عبر الضمان الاجتماعي
التالى #الأرصاد : أمطار رعدية على هذه المناطق