السعوديه الان واشنطن استهدفت «قاعدة اليمن» بـ17 غارة

السعوديه الان واشنطن استهدفت «قاعدة اليمن» بـ17 غارة
السعوديه الان واشنطن استهدفت «قاعدة اليمن» بـ17 غارة
اليوم الجمعة 18 مايو 2018 كشفت القيادة المركزية الأمريكية أمس (الخميس)، تنفيذ 17 غارة جوية لمكافحة الإرهاب في 4 مناطق باليمن.

وأوضحت القيادة في البيان، أن 6 غارات جوية استهدفت إرهابيي تنظيم القاعدة في فبراير الماضي، فيما استهدفت 7 غارات أخرى عناصر التنظيم في مارس الماضي، إضافة إلى 4 غارات جوية في أبريل، وأضافت أن غارات أبريل استهدفت معسكر تدريب لتنظيم القاعدة في محافظة حضرموت، كما استهدفت عناصر للقاعدة في محافظة البيضاء.

وأشارت القيادة إلى شن غارات جوية أخرى على عناصر ومواقع للتنظيم في محافظات: البيضاء، وحضرموت، وشبوة، لافتة إلى أن المخابرات الأمريكية وضعت «القاعدة» ضمن أخطر التنظيمات الإرهابية في العالم القادرة على شن هجمات ضد الولايات المتحدة.

من جهته، ذكر المتحدث باسم القيادة المركزية الأمريكية كولونيل إيرل براون، أنه بالتنسيق مع الحكومة اليمنية، شنت القوات الأمريكية سلسلة من عمليات مكافحة الإرهاب ضد تنظيمي «القاعدة» و«داعش» في ، مشددا على عزم واشنطن مواصلة تعطيل وتقويض قدرة «القاعدة» على التخطيط لهجمات.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السعوديه الان واشنطن استهدفت «قاعدة اليمن» بـ17 غارة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق السعوديه دعوة 7 آلاف صائم للإفطار في مخيم بـ«سلام»
التالى اخبار السعوديه الان شرطة المدينة لـ«عكاظ»: أخبار الأمن ليست اجتهادات إعلامية