السعوديه الان تشديد الإجراءات الأمنية في سيناء

السعوديه الان تشديد الإجراءات الأمنية في سيناء
السعوديه الان تشديد الإجراءات الأمنية في سيناء

اليوم الجمعة 18 مايو 2018 محمد حفني (القاهرة)

كثفت القوات الأمنية المصرية وجودها فى مناطق شمال سيناء أمس (الخميس) بالتزامن مع حلول شهر رمضان، وصدرت تعليمات لقوات الجيش والشرطة باليقظة، وتشديد التمركزات الأمنية تحسبا لمباغتة العناصر الإرهابية للقوات، خصوصا وقت الإفطار والسحور.

وأوضح مسؤول أمنى لـ«عكاظ» أن التعليمات الصادرة تهدف إلى عدم تكرار أخطاء العام الماضي، باستهداف القوات أثناء انشغالهم بالإفطار. وأضاف أن التعليمات شددت على تقسيم القوات إلى مجموعات تتكفل بالتأمين أثناء الإفطار، ورصد التحركات بالمناطق المحيطة بالكمائن العسكرية، وتكليف مروحيات «الأباتشي» بالتحليق أعلى الأكمنة الأمنية وقت الإفطار لرصد أي تحركات مريبة من العناصر الإرهابية.

من جهة أخرى، أعلن الجيش المصري أمس (الخميس) مقتل 19 مسلحا خلال الأيام الماضية في سيناء، إذ يقوم بحملة عسكرية موسعة للقضاء على العناصر الإرهابية في شمال ووسط سيناء. وأوضح الجيش في بيان أن هؤلاء المسلحين قتلوا في تبادل إطلاق نار مع قوات الأمن والقوات المسلحة في وسط وشمال سيناء.

وقتل نحو 200 مسلح، و33 جنديا على الأقل منذ بدء عملية «سيناء 2018» في 9 فبراير الماضي، استنادا إلى الأرقام الرسمية التي يعلنها الجيش المصري.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السعوديه الان تشديد الإجراءات الأمنية في سيناء ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق السعوديه محليات الملك يتكفل بتأشيرات دخول المعتمرين والحجاج
التالى "من ذاكرة السعودية" زاوية "سبق" الرمضانية.. تتناول صورًا وقصصًا نادرة