عادل عزت : سنحاسب عبدالله المعيوف وعمر هوساوي ومحمد السهلاوي بسبب سوء مستوياتهم أمام روسيا

المناطق - متابعات

كشف عادل عزت، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أنه ستتم محاسبة عدد من اللاعبين بسبب سوء مستوياتهم خلال مباراة الافتتاح، وأبرزهم الحارس عبدالله المعيوف والمدافع عمر هوساوي والمهاجم محمد السهلاوي ويحيى الشهري.

وقال عزت في مداخلة هاتفية على برنامج “روسيا 2018” في قناة “العربية”: أشعر بخيبة أمل كبيرة، وهي نتيجة غير مرضية أبدا، ولكنها لا تعكس البرنامج الإعدادي أبدا، وتم إعداد البرنامج الإعدادي لكسر الخوف أمام المنتخبات الكبيرة في أراضيها، ولكن الانهيار لم يكن لياقيا، بل أخطاء في التمرير وأخطاء فنية من المدرب، أخطاء وتأخير في التغييرات، وستتم محاسبة عدد من اللاعبين، وأبرزهم عبدالله المعيوف وعمر هوساوي ومحمد السهلاوي ويحيى الشهري، لسوء مستواهم في المباراة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، عادل عزت : سنحاسب عبدالله المعيوف وعمر هوساوي ومحمد السهلاوي بسبب سوء مستوياتهم أمام روسيا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق اخبار السعوديه الان أمير مكة يهنئ خادم الحرمين وولي العهد بمناسبة حلول عيد الفطر
التالى هنا تفاصيل 4 تنبيهات صباحية للأرصاد أحدها متقدم