السعوديه الان 8 حقائب للسيدات ومدبولي يؤدي اليمين الدستورية

السعوديه الان 8 حقائب للسيدات ومدبولي يؤدي اليمين الدستورية
السعوديه الان 8 حقائب للسيدات ومدبولي يؤدي اليمين الدستورية
اليوم الجمعة 15 يونيو 2018 محمد حفني، هناء البنهاوي (القاهرة)
أدى رئيس الوزراء المصري الجديد الدكتور مصطفى مدبولي اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي أمس (الخميس)، وتضمن التشكيل الوزاري في الحكومة الجديدة 33 حقيبة وزارية منها 12 وزيرا جديدا للدفاع والداخلية والطيران المدني والصحة والمالية والصناعة وقطاع الأعمال العام والبيئة والشباب والاتصالات والزراعة والتنمية المحلية فيما يحتفظ رئيس الحكومة بحقيبة وزارة الإسكان.

واحتفظ رئيس الحكومة الجديدة الدكتور مصطفى مدبولي بحقيبة وزارة الإسكان ليشغل مسؤوليتها إلى جانب عمله رئيسا للوزراء.

فيما ارتفع عدد حقائب السيدات إلى 8 في التشكيل الوزاري الجديد حيث بجانب الصحة والبيئة، هناك 6 وزيرات في حكومة شريف إسماعيل مازلن على رأس عملهن في وزارات التخطيط والشؤون الاجتماعية والسياحة والاستثمار والهجرة والثقافة.

وستقدم الحكومة الجديدة برنامجا لمجلس النواب يتضمن كافة المشاريع الخدمية والتنموية التي ستعمل على تنفيذها، بجانب استكمال برنامج الإصلاح الاقتصادي، ومن المقرر أن يلقي رئيس الوزراء الجديد الدكتور مصطفى مدبولي، بيانا بمجلس النواب عقب عيد الفطر يعقبه إلقاؤه بيانا آخر في يوليو القادم لإعلان برنامج حكومته الجديدة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السعوديه الان 8 حقائب للسيدات ومدبولي يؤدي اليمين الدستورية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق اخبار السعوديه الان الدكتور السبتي: ولي العهد أعطى دروسًا في صنع إرادة التطوير وفق رؤية واضحة المعالم
التالى 33 مليار دولار قيمة المساعدات السعودية لـ 78 دولة واليمن في المقدمة