السعوديه الان قبيل مقتله بساعات.. صالح يفضح الحوثي

السعوديه الان قبيل مقتله بساعات.. صالح يفضح الحوثي
السعوديه الان قبيل مقتله بساعات.. صالح يفضح الحوثي
اليوم الجمعة 15 يونيو 2018 وصف الرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح في خطاب له قبيل مقتله بثته أمس فضائية الحوثيين بالمتطرفين والعنصريين والإرهابيين.

واعترف صالح بأنه أرتكب خطأً حين احتضن وتحالف مع العصابات الإرهابية الحوثية رغم معرفته بخطورة مشروعها من خلال الحروب الست التي قدم فيها الجيش اليمني 13 ألف قتيل.

وناشد صالح اليمنيين بالانتفاضة ضد الحوثيين إنقاذا لليمن من ظلم وعنصرية وطائفية ومناطقية الميليشيا قائلا: «أيها الشعب اليمني ثُر.. ثُر من أجل الحفاظ على الجمهورية ومبادئ وأهداف ثورة سبتمبر».

وبدا الرئيس صالح أثناء إلقائه الخطاب محاصرا في منزله بصنعاء، إذ سمعت أصوات القذائف أثناء التسجيل، فيما أشار إلى أن الحوثيين يقفون على بعد 100 متر من منزله، مؤكدا أنه لن يغادر، في إشارة إلى أن عملية قتله جرت داخل منزله بخلاف الرواية الحوثية.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السعوديه الان قبيل مقتله بساعات.. صالح يفضح الحوثي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق صحة جازان: 11 إصابة بالكوليرا بين متسللين على حدود الداير
التالى وفد "إغاثي الملك سلمان" يشارك في جلسة الأمم المتحدة ويبرز الدور السعودي في العمل الإنساني