اخبار السعوديه الان الشرقية: افتتاح المرحلة الثالثة من كورنيش الخبر الشمالي

اخبار السعوديه الان الشرقية: افتتاح المرحلة الثالثة من كورنيش الخبر الشمالي
اخبار السعوديه الان الشرقية: افتتاح المرحلة الثالثة من كورنيش الخبر الشمالي
اليوم الجمعة 15 يونيو 2018 أصدر أمين الشرقية المهندس فهد الجبير تعليمات بالاستفادة من المرحلة الثالثة من كورنيش الخبر وافتتاحه أمام الزوار أول أيام عيد الفطر المبارك، مبيناً أن كورنيش الخبر الشمالي يحمل أهمية خاصة لإسهامه في مجال تطوير البنية الأساسية في الخبر ويشكل إضافة جمالية في المنطقة للاسترخاء والراحة، ويتيح مجالاً أمام الزوار.

جاء ذلك، خلال تفقده أمس الأول، المرحلة الثالثة من كورنيش الخبر الشمالي، بحضور رئيس بلدية محافظة الخبر المهندس سلطان بن حامد الزايدي.

وتجول الجبير مرافق الكورنيش الممتد بطول يتجاوز 650 مترا في مرحلته الثالثة بمساحة تزيد على 60 ألف متر مربع، حيث يشكل متنزهاً ومتنفساً لسكان وزوار محافظة الخبر، نظرا لموقعه المتميز واحتوائه على عدد كبير من المرافق الخدمية والترفيهية، إضافة إلى وجود مجموعتي ألعاب دمج لأصحاب الهمم والأسوياء.

وأوضح رئيس بلدية محافظة الخبر أن كورنيش الخبر الشمالي يتميز بلمسة جمالية، كما أن المشروع يهدف إلى تحويل هذا الجزء من الكورنيش إلى مكان أكثر حيوية عن طريق توفير عناصر تجميلية وترفيهية وخدمات عامة لزوار الكورنيش من المواطنين والمقيمين والسياح، مشيراً إلى أن محافظة الخبر تعد وجهة سياحية لدى الكثير من المواطنين بالمملكة ودول الخليج المجاورة لاسيما في الإجازات والعطل الرسمية.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه الان الشرقية: افتتاح المرحلة الثالثة من كورنيش الخبر الشمالي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق صحة جازان: 11 إصابة بالكوليرا بين متسللين على حدود الداير
التالى وفد "إغاثي الملك سلمان" يشارك في جلسة الأمم المتحدة ويبرز الدور السعودي في العمل الإنساني