اخبار السعوديه الان خادم الحرمين وولي العهد يتبادلان برقيات التهاني مع القادة

اخبار السعوديه الان خادم الحرمين وولي العهد يتبادلان برقيات التهاني مع القادة
اخبار السعوديه الان خادم الحرمين وولي العهد يتبادلان برقيات التهاني مع القادة
اليوم الجمعة 15 يونيو 2018 تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، برقيات تهنئة من عدد من ملوك ورؤساء وأمراء الدول الإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وقد أجيبوا من خادم الحرمين الشريفين وولي العهد ببرقيات شكر جوابية مقدرين ما أعربوا عنه من تمنيات طيبة ودعوات صادقة، سائلين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على الأمة الإسلامية بمزيد من العزة والرفعة، إنه سميع مجيب.

وجرياً على العادة الملكية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد، بالتواصل مع إخوانهم قادة الدول الإسلامية، فقد بعثا برقيات تهنئة إلى ملوك ورؤساء وأمراء الدول الإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك لهذا العام 1439هـ، متوجهين إلى العلي القدير أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال، وأن يعيد هذه المناسبة الكريمة على الأمة الإسلامية بالعزة والتمكين ومزيد من الأمن والاستقرار، إنه سميع مجيب.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه الان خادم الحرمين وولي العهد يتبادلان برقيات التهاني مع القادة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق الأمن العام: تم القبض على المعتدين على رجال الأمن بالقوة الجبرية
التالى "جامعة تبوك".. الأولى في الخدمة الميدانية بالحرم المكي الشريف