بائعات البسطات: فوجئنا بإبعادنا من السوق الجديد ونناشد أمير تبوك بالتدخل

498ae173ec.jpg 0042dff6b1.jpg
حصة العطوي: 
اشتكت بائعات البسطات بتبوك، من القرار المفاجئ لأمانة تبوك بإزالة البسطات العشوائية في السوق الجديد، ما تسبب في استنفارهن، مناشدات صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك، بمراعاة ظروفهن وخاصة أن أكثرهن أرامل ومطلقات، وبحاجة إلى إعالة أفراد أسرهن والنظر في حالهن بتوفير مكان مناسب لهن.
وأكدت "أم فوزي" -في حديثها لـ"صحيفة تبوك الإلكترونية"، أن هذه البسطة مصدر رزقها، وأنها لا تستطيع استئجار محل؛ نظرًا لارتفاع إيجار المحلات واستغلال أصحاب هذه المحلات لهن، منبهات بأن آخر موعد لهن هو يوم الأحد المقبل.
وأشارت إلى أن الأمانة أجبرتهن على إزالة جميع البسطات واستئجار محل ؛ ما دفع أصحاب المحلات لاستغلال الوضع ورفع أسعار الإيجارات عليهن رغم أن معظمهن أرامل ومطلقات ويناشدن الأمير أن يوفر لهن مكانًا يبسطن فيه
image
image

 0  0  0  07-13-2018 11:59 مساءً

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بائعات البسطات: فوجئنا بإبعادنا من السوق الجديد ونناشد أمير تبوك بالتدخل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : تبوك نيوز

السابق بائعات البسطات: فوجئنا بإبعادنا من السوق الجديد ونناشد أمير تبوك بالتدخل
التالى شاهد.. مواطن يوثق ألعاب أطفال خادشة تباع بأحد أسواق ينبع