السعوديه وكالة المسجد النبوي تختتم الدورة الصيفية

السعوديه وكالة المسجد النبوي تختتم الدورة الصيفية
السعوديه وكالة المسجد النبوي تختتم الدورة الصيفية
اليوم السبت 14 يوليو 2018 أقامت وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي ممثلة في الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد الحفلة الختامية للدورة التأصيلية الصيفية، التي استغرقت 15 يوما بواقع 128 ساعة.

وألقى مدير الإدارة العامة للشؤون التوجيهية والإرشادية في المسجد النبوي الشيخ إبراهيم الغامدي كلمة أكد فيها أن إقامة مثل هذه الدورات بالمسجد النبوي تأتي انطلاقا من الرسالة الجليلة للحرمين الشريفين في نشر العلم وبثه لطلاب العلم وراغبيه من زائري المسجد النبوي والمعتمرين.

وأشار الغامدي إلى أن الإدارة العامة للشؤون التوجيهية والإرشادية بالمسجد النبوي ممثلة بإدارة التوجيه والإرشاد تضطلع بدور المسؤولية عن العلم والتعليم والتدريس في مسجد رسول الله، مضيفا أن سلسلة الدورات التأصيلية انطلقت في صيف عام 1437هـ، وأقيمت للمرة الثانية في صيف العام الماضي، وثالثها في هذا العام في مستواها الثاني، واستغرقت زهاء 15 يوما، بواقع 128 ساعة، وألقى دروسها نخبة من أهل العلم والاختصاص، في 5 علوم هي: مصطلح الحديث، والعقيدة، وأصول التفسير وعلوم القرآن، وأصول الفقه، والفقه، وحظيت بإقبال كبير من طلاب العلم، الذين تجاوز عددهم 700 طالب وطالبة، من دول شتى، مبينا أن الهدف من هذه الدورات التفرد في الجانب التأصيلي لطلاب العلم الشرعي، ورسالتها: تأهيل طلاب علم مؤصلين يحملون العلم الشرعي.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السعوديه وكالة المسجد النبوي تختتم الدورة الصيفية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق اخبار السعوديه فيديو نادر للشيخ ” بن باز ” يجيب فيه على سؤال عن تكرار الذنب
التالى #حالة_الطقس: هطول أمطار رعدية بجازان وعسير والباحة