السعوديه 1000 متطوع يغرسون 3665 شجرة في الشرقية

السعوديه 1000 متطوع يغرسون 3665 شجرة في الشرقية
السعوديه 1000 متطوع يغرسون 3665  شجرة في الشرقية
اليوم الأحد 16 سبتمبر 2018 حققت الفرق العاملة بمبادرة تشجير مدن حاضرة الدمام «#نزرعها_لننعم_بها» التي أطلقتها أمانة المنطقة الشرقية أخيراً، نسبة إنجاز جيدة في المواقع التي تم تشجيرها، بلغت 20 موقعاً موزعة بين حديقة ومسجد وشارع وممشى، وشارك في أعمال التشجير للأيام الثلاثة من الأسبوع الأول للمبادرة ما مجموعة 1000 متطوع ومتطوعة، بمساندة من مهندسي الأمانة ومقاولي التشجير بكل مدينة من المدن الثلاث الدمام والخبر والظهران.

وبلغ عدد الأشجار المغروسة 3665 شجرة ظل وأشجار مثمرة خصصت لساحات المساجد وبعض الحدائق التي تم تشجيرها، وبلغت نسبة الأشجار المغروسة 7% من العدد المستهدف في المرحلة الأولى للمبادرة في مدن حاضرة الدمام وهو 50.000 شجرة وشتلة، وباقي محافظات المنطقة بواقع 50.000 شجرة ليصبح المجموع 100.000 شجرة وهو العدد المستهدف لهذه المبادرة.

وشهد الأسبوع الأول من المبادرة تفاعل العديد من الجهات الرسمية وغير الرسمية التي تقدمت بطلباتها بمشاركة منسوبيها في أعمال التشجير متطوعين، ومنها صحة المنطقة الشرقية، وعدد كبير من المدارس المتوسطة والثانوية وجهات أخرى مما يدل على تفاعل الجميع.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السعوديه 1000 متطوع يغرسون 3665 شجرة في الشرقية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق اخبار السعوديه نورة الرديني: المرأة السعودية أثبتت جدارتها وجديتها بالعمل
التالى شاهد.. مردم بلدية غميقة يحترق وسيارات البلدية لم تتوقف عن رمي النفايات