صحة بيشة تبدأ تفعيل الحمله الوطنيه لبرنامج إزالة فيروس التهاب الكبد الوبائي (ج)

المناطق - عسير

ضمن فعاليات الحملة الوطنيه لبرنامج إزالة فيروس التهاب الكبد الوبائي (ج) ، اطلقت صحة بيشه امس السبت فعاليات الحملة ضمن مشاركتها في مهرجان صفري بيشة 2018م .

واوضح المتحدث الرسمي بصحة بيشة علي آل بخيتان ان اليوم الاول من الحملة استقبل اكثر من 90 حالة اجري لها الفحص عن طريق عتائد الفحص السريع وبفضل الله جميعها كانت سلبية ولله الحمد .

واشار آل بخيتان الى ان الحملة صاحبها شرح مفصّل من فريق العمل المشارك بها لتوضيح الهدف من الحمله وبرنامجها المشتمل على طرق الوقاية من الفيروس وعملية الفحص لإكتشاف المصابين بالاضافة إلى علاج المصابين بالفيروس بإستخدام الأدوية المباشرة المفعول التي أضيفت مؤخراً إلى خيارات العلاج و أثبت الدراسات فعاليتها العالية وحققت نسب شفاء عامة تزيد عن ٩٥ ٪ .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، صحة بيشة تبدأ تفعيل الحمله الوطنيه لبرنامج إزالة فيروس التهاب الكبد الوبائي (ج) ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق شاهد.. تجمهر وتفحيط ينتهيان بمضاربة فتيات ومراهقين بمتنزه "مطل البلدية" بمحايل
التالى السعوديه محافظ ميسان: نخطط لأن تكون المحافظة الأولى زراعيا وسياحيا