السعوديه الان الجامعة العربية تدين جرائم الاحتلال الإسرائيلي

السعوديه الان الجامعة العربية تدين جرائم الاحتلال الإسرائيلي
السعوديه الان الجامعة العربية تدين جرائم الاحتلال الإسرائيلي

اليوم الأحد 14 أكتوبر 2018 واس (القاهرة)

أدانت جامعة الدول العربية، الجرائم البشعة المستمرة التي تقوم بها قوات الاحتلال الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني الأعزل، على مرأى ومسمع العالم أجمع، مطالبة المجتمع الدولي بضرورة إلزام إسرائيل بوقف عدوانها بشكل فوري بحق الفلسطينيين.

وقال الأمين العام المساعد رئيس قطاع فلسطين بالجامعة العربية السفير سعيد أبو علي في تصريح صحفي اليوم (السبت)، تعقيبًا على الهجمة الدموية التي نفذها الاحتلال الإسرائيلي ضد المتظاهرين السلميين في قطاع غزة أمس (الجمعة)، والهجوم الإرهابي الذي نفذته عصابات المستوطنين ضد مركبة فلسطينية جنوب مدينة نابلس، إن على هيئات المجتمع الدولي المعنية خاصة مجلس الأمن، التحرك الفوري والعاجل والفاعل لوضع حد للعدوان الإسرائيلي المتواصل ضد الفلسطينيين، والقيام بدور سياسي أكثر فاعلية لأجل وضع حد للعدوان، وضمان احترام حقوق الإنسان الدولية والقانون الإنساني الدولي، بما يضمن توفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السعوديه الان الجامعة العربية تدين جرائم الاحتلال الإسرائيلي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق اخبار السعوديه الان «التعليم»: تشكيل لجنة مركزية تتولى اعتماد معايير وضوابط التكليف
التالى اخبار السعوديه الان البحرين: السعودية ستبقى دولة العدالة والقيم والمبادئ