السعوديه الان مستوطنون يقتلون فلسطينية رشقاً بالحجارة

السعوديه الان مستوطنون يقتلون فلسطينية رشقاً بالحجارة
السعوديه الان مستوطنون يقتلون فلسطينية رشقاً بالحجارة

اليوم الأحد 14 أكتوبر 2018 أ ف ب (رام الله)

قتل مستوطنون الفلسطينية عائشة محمد الرابي (45 عاماً) رشقا بالحجارة مساء أمس الأول في الضفة الغربية المحتلة أثناء مرورها في سيارة مع زوجها في جنوب نابلس، بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية (وفا).

وأكدت الشرطة الإسرائيلية تعرض السيارة لرشق بالحجارة، لكن وكالة «وفا» نقلت عن شهود فلسطينيين قولهم إن الحجارة ألقاها مستوطنون إسرائيليون. وذكرت الوكالة أن «عائشة»، وهي أم لثمانية أولاد، أصيبت برشق بالحجارة في رأسها فيما كانت في سيارة يقودها زوجها، وأنها توفيت لاحقاً في مستشفى في نابلس، موضحة أن زوجها أصيب بجروح طفيفة. ويسود توتر شديد منذ أيام عدة في الضفة الغربية المحتلة، وتبحث قوات الاحتلال الإسرائيلي عن فلسطيني يشتبه في أنه قتل إسرائيليَين وأصاب ثالثا في 7 أكتوبر شمال الضفة الغربية.

وقتلت قوات الاحتلال الإسرائيلي 7 فلسطينيين خلال احتجاجات على حدود قطاع غزة (الجمعة). وقالت إسرائيل إن قواتها أطلقت النار على مجموعة اخترقت السياج الحدودي بقنبلة وهاجمت موقعا للجيش.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السعوديه الان مستوطنون يقتلون فلسطينية رشقاً بالحجارة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق "التنافسية العالمي": المملكة الثانية دوليًّا في مؤشر "ربط الطرق"
التالى محافظ التدريب التقني يفتتح مكتب القوات البحرية بعلوم الطيران بالرياض