السعوديه «رعاية الرياض» تحتفي بـ«المسنين»

السعوديه «رعاية الرياض» تحتفي بـ«المسنين»
السعوديه «رعاية الرياض» تحتفي بـ«المسنين»
اليوم الأحد 14 أكتوبر 2018 شاركت دار الرعاية الاجتماعية للمسنين التابعة لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض في فعاليات وزارة الصحة بمناسبة اليوم العالمي للمسنين، بمحاضرتين عن الخدمات الصحية والاجتماعية المقدمة لكبار السن، قدمهما كل من الأخصائي النفسي أول طارق الشهري

ومشرف التمريض غانم الجهني، إضافة إلى ركن تعريفي عن الخدمات والبرامج الرعوية والتأهيلية التي تقدمها الدار لهذه الفئة.

وشهدت الفعاليات مشاركة آبائنا المسنين الذين ساهموا في توزيع المطويات والكتيبات التي تناولت عددا من المواضيع الخاصة ببرامج رعاية المسنين، وشملت تغذية المسنين والمشكلات النفسية والاجتماعية لكبار السن، والطرق العلمية الصحيحة للتعامل مع كبار السن طبياً ونفسياً واجتماعياً.

وأوضح مدير دار الرعاية الاجتماعية بالرياض عبدالله العجلان أن هذه المشاركة الثالثة للدار مع مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز، مبيناً أن الدار تولي هذه المناسبة الاهتمام الذي تستحقه، لذا تأتي ضمن روزنامة فعاليات وبرامج الدار الخارجية، وتعرف المجتمع بالخدمات المقدمة، وأوجه الرعاية التي تقدمها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لفئة كبار السن، مقدماً شكره للقائمين على الفعاليات ومثمناً دورهم البناء في تسليط الضوء على خدمات وبرامج رعاية المسنين.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السعوديه «رعاية الرياض» تحتفي بـ«المسنين» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق اخبار السعوديه الان نعلو عزاً.. ويزيدون وقاحة
التالى السعوديه الشلل يصيب أحبال سامي الصوتية