السعوديه «الإبداع الحرفي» يستقبل زوّار وطلاب طيبة

السعوديه «الإبداع الحرفي» يستقبل زوّار وطلاب طيبة
السعوديه «الإبداع الحرفي» يستقبل زوّار وطلاب طيبة
اليوم الأحد 11 نوفمبر 2018 استقبل مركز الإبداع الحرفي بالمدينة المنورة بداخل محطة سكة الحجاز بالمدينة المنورة طلاباً وزواراً من التعليم العام بالمنطقة تنفيذاً لاتفاقية التعاون بين وزارة التعليم والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني التي يأتي ضمن أهدافها تفعيل دور الأنشطة المدرسية في توعية الجيل الجديد وتعريفهم بالتراث الوطني والموروث الثقافي لكافة مناطق المملكة.

ويعمل مركز الإبداع الحرفي الذي يعتبر أحد مشاريع البرنامج الوطني للحرف والصناعات اليدوية (بارع) التابع للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني على استقطاب الحرفيين لتشغيل وتطوير الأعمال الحرفية، وذلك بعد تهيئة الموقع بكافة الإمكانات التي يحتاجها الحرفيون من مواد ومعدات مختلفة، إضافة إلى عدد من المقومات اللازمة للمشروع. ويقدم عدد من الحرفيين عروضاً مختلفة في الصناعات اليدوية من أبرزها صناعة الصابون وصناعة السدو وصناعة الجبس، إضافة الى صناعة المجوهرات والسبح المختلفة من خلال زوايا مختلفة داخل مركز الإبداع الحرفي في محطة سكة الحجاز بالمدينة المنورة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السعوديه «الإبداع الحرفي» يستقبل زوّار وطلاب طيبة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق اخبار السعوديه بالصور.. نائب أمير الجوف يتفقد أحياء سكاكا ويتابع الحالة المطرية بمحافظات المنطقة
التالى انتشال جثة مراهق غرق بعد سقوطه في سد "مرورات" في حائل