السعوديه الان مقتل 8 من قوات الأسد في حماة

السعوديه الان مقتل 8 من قوات الأسد في حماة
السعوديه الان مقتل 8 من قوات الأسد في حماة

اليوم الأحد 11 نوفمبر 2018 أ.ف.ب (بيروت)

قتل ثمانية عناصر من قوات النظام السوري والمسلحين الموالين لها مساء أمس الأول في هجوم ضد أحد مواقعهم في محافظة حماة، بحسب ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان.

وقال مدير المرصد رامي عبدالرحمن، إن هيئة تحرير الشام (جبهة النصرة سابقاً) شنت هجوماً ضد موقع لقوات النظام في منطقة حلفايا في ريف حماة الشمالي الغربي عند الأطراف الخارجية للمنطقة منزوعة السلاح التي حددها الاتفاق الروسي ــ التركي في محافظة إدلب ومحيطها. وأضاف أن الهجوم الذي تخللته اشتباكات أسفر عن مقتل ثمانية عناصر من قوات النظام والمسلحين الموالين لها قبل أن تنسحب هيئة تحرير الشام، التي قتل أيضاً اثنان من عناصرها.

ويأتي الهجوم غداة مقتل 23 عنصراً من فصيل جيش العزة المعارض في هجوم شنته قوات النظام ضد أحد مواقعه في المنطقة منزوعة السلاح في ريف حماة الشمالي. وتوصّلت روسيا وتركيا قبل نحو شهرين إلى اتّفاق على إقامة منطقة منزوعة السلاح في إدلب ومحيطها بعمق يتراوح بين 15 و20 كيلومتراً، بعدما لوّح نظام بشار الأسد على مدى أسابيع بشنّ عملية عسكرية واسعة في المنطقة التي تُعدّ آخر معقل للفصائل المعارضة في سورية.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السعوديه الان مقتل 8 من قوات الأسد في حماة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق اخبار السعوديه ” النيابة العامة ” توضح عقوبة حمل سلاح أو الذخيرة دون ترخيص
التالى بأكثر من 7 مليارات ريال .. حائل تشهد نهضة تنموية جديدة