السعوديه محليات طقس بارد وسماء غائمة على معظم مناطق المملكة

الرياض-متابعة عناوين

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، أن تتأثر معظم مناطق المملكة، الأحد (التاسع من ديسمبر 208م)، بجو بارد وسماء صحو إلى غائمة جزئيًّا.

وتوقعت هيئة الأرصاد، في بيان صادر عنها (السبت)، أن يكون الطقس شديد البرود مع فرصة تكون الصقيع على مناطق شمال وشمال غرب المملكة، مشيرة إلى تكوُّن الضباب خلال الليل والصباح الباكر على المنطقة الشرقية، وأجزاء من مناطق القصيم وحائل، والجوف والحدود الشمالية وتبوك.

وحول حالة البحر الأحمر، أوضحت الهيئة، أن الرياح السطحية شمالية غربية إلى شمالية بسرعة 15-35 كم/ساعة، فيما يصل ارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف المتر، وحالة البحر متوسط الموج.

وأما الخليج العربي، فالرياح السطحية شرقية إلى شمالية شرقية بسرعة 15-35 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف المتر، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السعوديه محليات طقس بارد وسماء غائمة على معظم مناطق المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : عناوين

السابق ولي العهد يبعث برقية شكر للرئيس الموريتاني
التالى زيارة ولي العهد لـ"موريتانيا" تعزيز للعلاقات ومواصلة التنسيق في القضايا المشتركة