اخبار السعوديه الان البحرين: قيادة حكيمة لنهضة المملكة ووحدة الأمة

اليوم الأحد 9 ديسمبر 2018 هنأ ملك مملكة البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، أخاه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بمناسبة الذكرى الرابعة لتوليه مقاليد الحكم.

وأشاد الملك حمد بن عيسى بعمق العلاقات الأخوية التاريخية التي تربط مملكة البحرين بالمملكة العربية السعودية في مختلف المجالات.

كما هنأ رئيس الوزراء بمملكة البحرين الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، خادم الحرمين الشريفين، ونوها بقيادته الحكيمة لمسيرة التقدم والازدهار ودوره الرائد في نهضة واستقرار المملكة العربية السعودية. وأعربا عن فخرهما لما تحقق من إنجازات على صعيد تأكيد وحدة الصف العربي، وتوثيق عرى التضامن الإسلامي في ظل ما تواجهه المنطقة والعالم بأسره من أخطار جسيمة وتحديات، فضلا عن تعزيز مجالات التعاون المشترك بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والدفاع عن القضايا الإسلامية والعربية المشروعة.

كما هنآ ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بهذه المناسبة، ونوها بالإنجازات التاريخية التي تحققت في عهد خادم الحرمين الشريفين في مختلف المجالات، وبقيادته الحكيمة لمسيرة التقدم والنماء لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، وترسيخ الوحدة والتضامن العربي، وخدمة قضايا أمتنا العربية والإسلامية.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه الان البحرين: قيادة حكيمة لنهضة المملكة ووحدة الأمة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق "فيصل بن خالد" يستقبل أمير "الفوج 37" بالحرس الوطني
التالى لجنة وزارية لـ"دراسة مكونات البنية التحتية للمعلومات المكانية للقطاع البلدي"