اخبار السعوديه ” التعليم ” تكشف أبرز ما جاء في لقاء ” آل الشيخ “

كشفت وزارة التعليم، عن أبرز ما جاء في حديث وزير التعليم حمد آل الشيخ أثناء لقائه بقيادات التعليم العام في ورشة عمل بمقر الوزارة؛ من أجل الوصول إلى التطلعات المستقبلية للتعليم، اليوم السبت.

وقال ” آل الشيخ ” خلال لقائه بالقيادات: ” نحن هنا اليوم لأجل الصراحة والوضوح ومعرفة واقعنا التعليمي بواقعية وشفافية؛ لأجل العمل على تجاوز كل التحديات ” ، مضيفًا: ” لابد أن نعرف أين نحن وأين نقف، وأين سنتجه، وأين سينتهي بنا المطاف ” .

ومن الجدير بالذكر، أنه تعمل الورشة على تقييم الوضع الراهن للعملية التعليمية، والعمل على تعزيز الأدوار المنوطة بوزارة التعليم لتحقيق رؤية المملكة 2030 التي تهدف إلى تحسين التعليم والعملية التعليمية للوصول إلى المراكز المتقدمة بين الدول التي حظيت بتعليم متقدم، ولتحديد التطلعات والأولويات المستقبلية والمكاسب السريعة لمنظومة التعليم.

اقرأ أيضًا:

حمد آل الشيخ يقيم الوضع الراهن للعملية التعليمية

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه ” التعليم ” تكشف أبرز ما جاء في لقاء ” آل الشيخ “ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق مدير جامعة الملك خالد ومدير أحوال عسير يبحثان سبل التعاون بين الجهتين
التالى ضبط شخص يدعي العلاج بالطب البديل في المنازل بالرياض