انقاذ حياة مريض بحفرالباطن تعرض لطلق ناري

المناطق - حفرالباطن

تمكن الفريق الطبي بمستشفى الملك خالد العام من انقاذ مريض في العقد الثاني من العمر تعرض لطلق ناري في منتصف العمود الفقري بعد أن استقرت الطلقة في الجانب الأيمن من الصدر.

حضر المريض البالغ من العمر 16 عاماً إلى طوارئ المستشفى وهو في حالة صدمة بعد أن اخترقت الطلقة منتصف العمود الفقري واستقرت في الجانب الأيمن من الصدر ما أدى إلى نزيف حاد في تجويف الصدر الأيمن.

وبعد إجراء كافة الأشعة اللازمة تبين وجود كسر في النتوء المعترض للفقرة واستمرار النزيف في تجويف الصدر الأيمن ومباشرة تم استخراج الطلقة من قبل فريق الجراحة الذي باشر الحالة.

بعدها قام الفريق بإدخال أنبوب لصدر المريض لتصريف الدم وتعويضه بشكل مباشر، مع حل العلاقات الدموية المتبقية في الصدر، ثم تم تنويمه تحت الملاحظة لمدة يومين قبل أن ينقل للجناح ويغادر المستشفى بصحة جيدة ولله الحمد.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، انقاذ حياة مريض بحفرالباطن تعرض لطلق ناري ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق اخبار السعوديه بالفيديو.. متى سوف ينتهي النفط من المملكة؟..ماجد المنيف يُجيب
التالى اللواء المطرفي ينقل تعازي وزير الداخلية لذوي المتوفى الثبيتي