الدكتور محمد الجماز يشارك بالمؤتمر السعودي العالمي لطب الاسنان

الدكتور محمد الجماز يشارك بالمؤتمر السعودي العالمي لطب الاسنان
الدكتور محمد الجماز يشارك بالمؤتمر السعودي العالمي لطب الاسنان
خاص: 

ترأس الدكتور محمد حنيظل الجماز احدى الجلسات العلمية في المؤتمر السعودي العالمي لطب الأسنان الذي تقام فعالياته حاليا بمدينة الرياض وتنظمه الجمعية السعودية لطب الاسنان وتحت رعاية كريمة من صاحب السمو الملكي امير منطقة الرياض.
حيث تلخصت محاور الجلسة بعرض أربع ورقات علمية استعرضت مواداً ومعالجات حديثة في مجال طب الاسنان التجميلي والذي شارك به محاضرين وخبراء من امريكا واوروبا إضافة إلى أساتذة واستشاريين محليين ودوليين.
الجدير بالذكر ان هذا المؤتمر العلمي السنوي وفي دورة الثلاثين يعتبر من اقوى المؤتمرات العلمية على مستوى الشرق الاوسط ويحظى باهتمام وحضور المختصين بالمهنة وقد تم اعتماد 24 ساعة تعليم مستمر من قبل هيئة التخصصات الصحية إضافة إلى ساعات أخرى لورش عمل عديدة تخصصية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الدكتور محمد الجماز يشارك بالمؤتمر السعودي العالمي لطب الاسنان ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : تبوك نيوز

السابق جمعية العمل التطوعي تنفذ دورة التخطيط الاستراتيجي
التالى “كراني” يكشف عن موعد قدوم “الزائر القطبي”.. ويوضح تأثيره على مناطق المملكة!