“تعليم المخواة” ينهي استعداداته لملتقى الأمن والسلامة

المناطق-الباحة

أنهى تعليم المخواة استعداداته لإقامة ملتقى الأمن والسلامة والذي سيدشنه مدير التعليم بمحافظة المخواة  علي بن محمد الجالوق يوم الثلاثاء والأربعاء ٩-١٠ جمادى الأولى ١٤٤٠هـ ويستهدف حوالي ٤٠٠ مشارك مابين  قادة وقائدات المدارس ومنسقي ومنسقات الأمن والسلامة بتنظيم وتنفيذ من إدارة الأمن والسلامة بالإدارة.

 وسيشهد الملتقى مشاركة العديد من الجهات الحكومية والقطاع الخاص وأقسام الإدارة وسيطرح العديد من أوراق العمل التي ستنطلق بكلمة افتتاحية لمدير التعليم و سيتضمن الملتقى تقديم العديد من أوراق العمل والتي ستبدأ بورقة عن المخاطر المرورية حول المدارس وكيفية التعامل معها بتنفيذ من مرور المحافظة وكذلك ستقدم ورقة بعنوان أدوار قيادات المدارس المناطة بهم تجاه الأمن والسلامة بتقديم من مدير الإشراف التربوي  عثمان الزندي ومدير الأمن والسلامة  علي يوسف الغامدي ومدير مركز التميز  يوسف البيضاني وكذلك ورقة بعنوان أدوار الدفاع المدني تجاه المنشأت التعليمية لرئيس قسم السلامة بإدارة الدفاع المدني بمحافظة المخواة الملازم أول مهندس صالح الغامدي ورئيس رقباء مصطفى الغامدي يليها ورقة عمل بعنوان المسؤولية القانونية في قضايا الأمن والسلامة لمدير إدارة المتابعة بتعليم المخواة.

 وفي اليوم الثاني سيقدم برنامج بعنوان برامج الأمن والسلامة وكيفية تفعيلها ومهام وواجبات منسق/ة الأمن والسلامة من تقديم رئيس قسم السلامة المدرسية الأستاذ مشرف العُمري كما سيقدم مدير الإعلام التربوي الأستاذ ناصر العُمري ورقة بعنوان الإعلام وكيفية نشر الوعي بالأمن والسلامة وأخرى بعنوان أدوات ومتطلبات السلامة في المدارس من تقديم المدير الإداري لمجموعة الصافي لأنظمة السلامة  عبدالعزيز أبو لسه إضافة إلى ورقة بعنوان المخاطر الكهربائية في المنشآت التعليمية وكيفية التعامل معها  لرئيس مجموعة السلامة بكهرباء منطقة الباحة شادي السعيد كما ستقدم ورقة عمل بعنوان مشكلات السلامة في المباني المدرسية لرئيس قسم التشغيل والصيانة بتعليم المخواة المهندس صالح حنش العُمري ويختتم البرنامج بتكريم الجهات المشاركة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، “تعليم المخواة” ينهي استعداداته لملتقى الأمن والسلامة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق خلال 2018.. "الإعلام المرئي والمسموع" تصدر 889 ترخيصاً
التالى بالفيديو.. "آل الشيخ": علينا تشجيع المعلم فهو جندي الميدان