اخبار السعوديه بالصور.. تفاصيل صادمة في قضية ” مسنة هروب ” وأبناؤها يروون القصة

اخبار السعوديه بالصور.. تفاصيل صادمة في قضية ” مسنة هروب ” وأبناؤها يروون القصة
اخبار السعوديه بالصور.. تفاصيل صادمة في قضية ” مسنة هروب ” وأبناؤها يروون القصة

كشف تقرير الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان تفاصيل صادمة بحق قضية المسنة التي كبلها شقيقها على مدار 35 عام والمعروفة إعلامياً بـ ” مكبلة هروب ” .

ووفقاً للهيئة فقد تم تسليم تقرير الحالة إلى إمارة جازان بهدف التنسيق مع الشؤون الإجتماعية بالمنطقة لتوفير إحتياجات المسنة .

وكشف التقرير عن إصابة المسنة بأمراض عضال نفسية وجسدية بعد أن تحملت ما تنوء به الجبال إثر تكبيلها أكثر من ثلاث عقود دونما فكاك حتى تحررت أخيراً بعد أن أصابها العجز والهرم حتى باتت لا تعرف أبنائها .

ووفقاً لأبنائها فقد استغل شقيقها الآثم كونها غير مسجلة على السجلات الرسمية وقام بحبسها في بيت قديم وتقييدها بالسلاسل حتى لا تطالب بحقها في ميراث أبيها .

وقالوا : ” والدتنا حُرمت أبسط الأشياء وهي ممارسة حياتها كإنسانة ” ، وأضافوا أنهم عزموا على أخذها بعدما اكتشفوا مكانها بينما ساومهم خالهم على التنازل عن ميراثها من أبيها مقابل والدتهم واستخراج صك ورثة الأمر الذي دفعهم للرضوخ له .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه بالصور.. تفاصيل صادمة في قضية ” مسنة هروب ” وأبناؤها يروون القصة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق دهم موقع تفحيم بجبال العرضيات‎ تديره عمالة مجهولة
التالى بلدية محافظة تيماء تبداء بتركيب اعمدة انارة بالمحافظة