مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الطبية تستقبل وفداً من جمعية الجوف للخدمات الصحية

الجوف - محمد الحسن

استقبل نائب المدير العام التنفيذي الدكتور منصور العازمي في مكتبه بالجوف وفداً من جمعية الجوف للخدمات الصحية يتقدمهم المدير
التنفيذي للجمعية الأستاذ خليل العضيد والدكتور سلمان الشراري ، حيث اطلع نائب المدير العام التنفيذي الدكتور منصور العازمي على خطط وبرامج جمعية الجوف الصحية ونبذة عن أهم البرامج التي أقيمت خلال الفترة الماضية ومدى إمكانية تقديم بعض البرامج المشتركة بين الطرفين والتي تنعكس فائدتها للمجتمع .
وقد رحب نائب المدير العام التنفيذي الدكتور منصور العازمي بوفد الجمعية الصحية وإمكانية بحث سبل التعاون بين مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الطبية وجمعية الجوف للخدمات الصحية وأكد أن من أهداف وزارة الصحة تقديم الخدمات الصحية التطوعية للمجتمع بشكل مستمر وأن هذا ما تسعى إليه المدينة .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الطبية تستقبل وفداً من جمعية الجوف للخدمات الصحية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق خبراء التعليم يطالبون بتنمية المهارات الاجتماعية ومهارات التفكير لدى الطلاب
التالى “الخدمة المدنية” تدشن هويتها الجديدة