فرع وزارة العمل بتبوك ينفذ حملات تفتيشية على الأنشطة المستهدفة بتوطين مهن البيع

المناطق- تبوك

نفذ فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة تبوك اليوم حملة تفتيشية على محلات السيارات والدراجات النارية والأواني المنزلية ومحلات الملابس الجاهزة وملابس الأطفال بهدف التأكد من تطبيقها قرارات توطين مهن البيع المقصورة على المواطنين والمواطنات.
وأوضح مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الدكتور محمد بن عبد الله الحربي أن الوزارة شرعت في تطبيق قرار توطين المهن بمنافذ البيع في أنشطة محلات السيارات
والدراجات النارية ومحلات الملابس الجاهزة وملابس الأطفال والمستلزمات الرجالية ومحلات الأثاث المنزلي والمكتبي الجاهز ومحلات الأواني المنزلية، وذلك سعياً لتمكين المواطنين والمواطنات من فرص العمل ورفع معدلات مشاركتهم في القطاع الخاص.
وأكد الحربي مواصلة الحملات الرقابية على المحال المستهدفة من قرارات توطين المهن لفتح المجالات الوظيفية أمام أبناء وبنات الوطن ورفع مشاركتهم في القطاع الخاص والأعمال الحرة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، فرع وزارة العمل بتبوك ينفذ حملات تفتيشية على الأنشطة المستهدفة بتوطين مهن البيع ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق “الغذاء والدواء” تخصص صفحة على موقعها الإلكتروني لرصد الشائعات والرد عليها
التالى “الاتحادي الإماراتي” ينوه بجهود المملكة في تعزيز الأمن وتحقيق تنمية مستدامة في مختلف المجالات