بالقوة الجبرية.. ضبط «يمني» بحوزته 70 قارورة مُسكر في جدة

نشر قبل 6 دقائق - 9:27 م, 6 جمادى الآخر 1440 هـ, 11 فبراير 2019 م

تواصل – جدة:

تمكَّنت دوريات أمن الطرق الخاصة بمنطقة مكة المكرَّمة، من ضبط مركبة من نوع خصوصي بقيادة مقيم يمني، بالقوة الجبرية بعد محاولته الفرار، وسُلِّم لشرطة الجنوبية بجدة.

وترجع تفاصيل الواقعة إلى قيام إحدى دوريات القوة الخاصة بأمن الطرق بمركز المشروع التابع للقوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة مكة المكرَّمة بعملها المعتاد على طريق مكة – جدة، اشتبهت في مركبة من نوع “شيفروليه”.

وطلب رجال القوة من قائد المركبة التوقف إلا أنه لم يستجب لنداءات الدورية وزاد من سرعته، فتمّت متابعته وتضييق الخناق عليه وإيقافه بالقوة الجبرية.

بعد استيقافه تمَّت السيطرة عليه، وبتفتيش المركبة اتضح أن قائدها مقيم يمني دون إثبات ولا يملك أوراقاً تخوله قيادة المركبة.

وبتفتيش المركبة، عُثر بداخلها على أكثر من 70 قارورة عرق مسكر مخبأة، وتمَّ إعداد محضر بالواقعة وسُلِّم الشخص والمضبوطات إلى مركز شرطة الجنوبية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بالقوة الجبرية.. ضبط «يمني» بحوزته 70 قارورة مُسكر في جدة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : تواصل

السابق السفير "المالكي" يشيد بنجاح زيارة ولي العهد ومنحه أعلى وسام مدني باكستاني
التالى السفير "المالكي" يشيد بنجاح زيارة ولي العهد ومنحه أعلى وسام مدني باكستاني