اخبار السعوديه بالصور.. إنشاء أول نادٍ بالمملكة لمن يعانون من ” التأتأة “

كشف رئيس نادي التأتأة أحمد المهنا، عن إنشاء أول نادٍ بالمملكة يهتم بالأشخاص الذين يعانون من التأتأة رجالاً ونساءً ومن جميع الفئات العمرية، وذلك من ضمن برامج نادي التوستماسترز؛ حيث يعمل على تحفيز المتأتئين على عرض مواهبهم وقدراتهم وتطويرها وكسر حاجز الخوف من الفشل والخجل من مواجهة المجتمع, وتعزيز ثقتهم بأنفسهم أمام المتنمرين.

وأوضح ” المهنا ” أن إنشاء نادٍ للتأتأة يعتبر ضرورة ملّحة لهذه الفئة ويهدف إلى عدّة أمور جوهرية، أهمها تقديم الدعم المعنوي بين أعضاء النادي والبالغ عددهم حتى الآن40 عضو من مختلف أنحاء المملكة؛ حيث يقوم النادي بخلق روح التحدي في نفوسهم من خلال جعلهم يمارسون الخطابة والإلقاء أمام بعضهم البعض.

وأشار رئيس النادي إلى تخصيص يوم تنافسي بين أشخاص سليمي النطق من نوادي توستماسترز أخرى مع أعضاء نادي محاربي التأتأة بهدف كسب ثقة التحدث أمام الجمهور وتطويرها لممارستها في الحياة الطبيعية والعملية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه بالصور.. إنشاء أول نادٍ بالمملكة لمن يعانون من ” التأتأة “ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق اخبار السعوديه ” الجوازات ” ترد على استفسار مقيم بشأن إصدار تأشيرة الخروج النهائي
التالى رقم صادم.. «التجارة» تكشف عن حجم «التستر»