اخبار السعوديه المسند يتوقع حالة ماطرة في أنحاء المملكة.. ويعلن عن موعدها 

توقع أستاذ المناخ بقسم الجغرافيا بجامعة القصيم، ومؤسس ورئيس لجنة تسمية الحالات المناخية الدكتور عبدالله المسند، حالة ماطرة قادمة تلوح في الأفق قريباً.

ولفت المسند عبر حسابه  الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: كتلة هوائية معتدلة البرودة تتربع فوق المنطقة مشكّلة مرتفعاً جوياً، والحالة المطرية القادمة تلوح في الأفق قريباً، قد تبدأ يوم الخميس.

وكانت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة أعلنت في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم، طقساً بارداً على معظم مناطق المملكة؛ في حين تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على مناطق: (الشرقية، والرياض، ونجران، ومكة المكرمة- تشمل الأجزاء الساحلية منها، والمدينة المنورة) والأجزاء الشرقية من المرتفعات الجنوبية الغربية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه المسند يتوقع حالة ماطرة في أنحاء المملكة.. ويعلن عن موعدها  ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق طقس غير مستقر بـ"الجوف" والمدارس توصي: اهتموا باللباس الثقيل لأبنائكم
التالى "الأرصاد" تنبِّه حائل والشمالية ونجران: أمطار غزيرة ورياح نشطة وعوالق ترابية