اخبار السعوديه بالصور.. ” شعاع الدحيلان ” .. فنانة ترسم ملامح الوجه بالماكياج

سُجلت الفنانة شعاع الدحيلان كأول خبيرة ماكياج سعودية في أوروبا؛ وذلك منذ أكثر من عقدين من الزمن، حيث أتقنت فن الماكياج واستخدمت أدوات التجميل باحترافية، وهو ما جعلها تبدع في رسم الجمال على وجوه السيدات.

وتكونت لدى شعاع الدحيلان قاعدة جماهيرية كبيرة، والمئات من العرائس في انتظار أن يتألقن بماكياج ساحر بأناملها؛ وذلك بعد أن حققت شهرة واسعة انطلاقًا من المنطقة الشرقية وحتى منصات العروض العالمية.

وعن تفوقها بهذا المجال، قالت ” الدحيلان ” لـ ” العربية . نت ” : ” الماكياج يبرز جمال المرأة الطبيعي ويزيد ثقتها بنفسها، فتعريف الفتيات بمعايير الجمال مهمة، وتبدأ من تقديم محاضرات للتجميل والتوعية بالعناية بالبشرة ” .

وتابعت تحدثها عن الفن التشكيلي التي أجادته بريشتها: ” تجميل الوجه مثل اللوحة الفنية، ولابد أن ترسمه بيدها، حتى تخرج بالجمال الذي تحبه في المرأة التي أمامها، بتوظيف مهاراتها وقواعدها الجمالية الخاصة بها ” .

وفي ذات السياق، تم تكريم ” الدحيلان ” كرائدة في فن التجميل والماكياج؛ وذلك وتعزيزًا لدورها الريادي في دعم عملية التنمية الاجتماعية والاقتصادية الشاملة والمستدامة في المنطقة الشرقية؛ وذلك ضمن 5 سعوديات قدمن نماذج عمل متميزة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه بالصور.. ” شعاع الدحيلان ” .. فنانة ترسم ملامح الوجه بالماكياج ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق عقوبات صارمة بحق مدانين بالتستر التجاري في بيع وصيانة الإلكترونيات
التالى قوة أمن الطرق بمنطقة مكة تدشن حملة "أمنكم وسلامتكم هدفنا"