غرفة القصيم تعقد ورشة عمل ( من الفكرة إلى الريادة )

المناطق / بريدة

عقدت الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم ممثلة بلجنة شباب الأعمال الاثنين 6 جماد الثاني 1440 هـ ورشة عمل بعنوان ( من الفكرة إلى الريادة ) في مقر الغرفة الرئيس ببريدة .

رئيس لجنة شباب الأعمال المهندس : ثامر العوض رحب خلال افتتاحه الورشة بالمهندس بسام الخراشي الرئيس التنفيذي لمنصة أعمال i-be وبالحضور المشاركين مبيناً أن هذه الورشة تهدف إلى بلورة الأفكار والسعي إلى تحويلها مشاريع ناجحة .

من جانبه المهندس : بسام الخراشي أكد بأن هذه الورشة تهدف تبني أفكار المشروعات بمختلف أنماطها وبحث طرق وآليات تعزيزها وتحويلها من مجرد فكرة إلى واقع حي وتقديم التصور المناسب للشباب والشابات لاتخاذ المسار الذي يستطيعون من خلاله تحقيق طموحاتهم المستقبلية .

مؤكداً أن الشباب والشابات لديهم حزمة من الأفكار إلا أنها تتطلب فرزاً علمياً وتصنيفاً تخصصياً يسهم في توفير الجهد والمال ورسم المسار الصحيح وتوضيح المخاطر والتحديات التي من المحتمل أن تواجههم .

الجدير بالذكر بأن الحضور تجاوز الـ 100 من الجنسين .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، غرفة القصيم تعقد ورشة عمل ( من الفكرة إلى الريادة ) ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق اخبار السعوديه أمطار مصحوبة بثلوج خفيفة على مركز البديعة
التالى شاهد.. إزالة حظائر المعيصم في مكة يزيد التشوّه واستياء بين الأهالي