ثقافة وفنون تبوك تشارك بأركان تفاعلية في معرض المخدرات

تبوك - منى الريس:

أشاد المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العمري بأعمال الفنانين والفنانات المشاركين بجناح جمعية الثقافة والفنون بمنطقة تبوك ضمن فعاليات معرض التوعية بأضرار المخدرات الذي تنظمه الادارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك بمقر مجمع بارك مول التجاري ويستمر لمدة ثلاثة أيام بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والأهلية
جاء ذلك خلال تدشين مدير تعليم تبوك لفعاليات المعرض أمس الاثنين بحضور عدد من مديري الإدارات المدنية والعسكرية بالمنطقة حيث تجول داخل أركان الجناح مطلعا على أعمال ومشاركات الفنانين والتي شملت ركن المنبر الثقافي وركن الخط العربي وركن الفن التشكيلي وركن الرسم المباشر وركن التصوير الضوئي مشيدا بما شاهد من مجالات ثقافية وفنية متنوعة شاركت بها الجمعية في إطار أهدافها ورسالتها للمجتمع مقدما شكره لمدير جمعية الثقافة والفنون بمنطقة تبوك ماجد بن ناشي العنزي وأعضاء الجمعية والمشاركين والمشاركات بالمعرض .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ثقافة وفنون تبوك تشارك بأركان تفاعلية في معرض المخدرات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق السفير "المالكي" يشيد بنجاح زيارة ولي العهد ومنحه أعلى وسام مدني باكستاني
التالى السفير "المالكي" يشيد بنجاح زيارة ولي العهد ومنحه أعلى وسام مدني باكستاني