عادل خميس يوقع “حدث في مثل هذا القلب” في معرض الرياض للكتاب

الرياض _ عادل الزهراني

وقّع الشاعر والناقد الدكتور عادل خميس الزهراني مجموعته الشعرية الجديدة (حدث في مثل هذا القلب) بمعرض الرياض الدولي للكتاب، وسط حضور كبير من المثقفين والأكاديميين والكتاب كان على رأسهم الأستاذ عبدالله الكناني المشرف العام على وكالة الشؤون الثقافية بوزارة الإعلام.
وتضم المجموعة قصائد كتبها الزهراني خلال العقد الماضي، معظمها كُتبتْ في بريطانيا، يقول الزهراني “قضيتُ في بريطانيا قرابة ثمانية أعوام ثرية.. وأبياتُ (كؤوس الرضا) التي أفتتحُ بها الديوان، كانت أولَ ما كتبتُه من شعر في بريطانيا.

ويضيف الزهراني
“لطالما كان الشعر –بالنسبة لي- فوضى المكانِ المتبجّحِ بالتنظيم… كما كان لي التنظيمَ المستلَّ من رتابة الفوضى.. هذا كل ما أستطيع قوله عن تجربتي مع النص، عدا ذلك فإن “كل عمل أدبي يبتكر شكله”، كما يرى إميل بنفنسنت.. وكما أرى أنا أيضاً.   ”
يذكر أن الزهراني يشارك أيضاً في أمسية شعرية بمعرض الرياض للكتاب الخميس المقبل، كما أن هذه هي المجموعة الشعرية الثانية، بالإضافة إلى كتابه نقديين آخرين، وعدد من الأبحاث والمقالات العلمية والثقافية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، عادل خميس يوقع “حدث في مثل هذا القلب” في معرض الرياض للكتاب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق القريني يؤدي صلاة الميت على الشهيد المطيري
التالى تنبيه عاجل: هطول أمطار رعدية على منطقة نجران