الكشف عن هوية أشخاص ظهروا يتجولون بأسلحتهم بين الأحياء في الحوطة

المناطق - الرياض

صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض أنه وبالإشارة لمقطع الفيديو المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي يظهر من خلاله اقتناء شابين للأسلحة النارية والتباهي بها بين أقرانهم غير آبهين بعواقب ذلك وخطورته، فقد أسفرت المتابعة الأمنية، وفقاً لإجراءات البحث والتحري والاستدلال المتخذة من قبل شرطة محافظة حوطة بني تميم، عن كشف هويتهما والقبض عليهما (مواطِنَينْ/ في العقد الثاني من العمر)، وقد اتخذت بحقهما كافة الإجراءات النظامية.

وتحذر شرطة منطقة الرياض من مغبة التهاون في ذلك خصوصاً في أوساط النشء والمراهقين لما قد يؤدي لا سمح الله إلى عواقب وخيمة، وتؤكد في الوقت ذاته مضي الأجهزة الأمنية في مكافحة الجريمة بشتى أنواعها سعياً لحفظ أمن المجتمع وسلامته واستقراره.

والله الهادي إلى سواء السبيل

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الكشف عن هوية أشخاص ظهروا يتجولون بأسلحتهم بين الأحياء في الحوطة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق وكيل "الشؤون الإسلامية" يزور أكبر مسجد بجنوب شرق آسيا .. "الاستقلال"
التالى بسرعة 40 كم .. كرة نارية جديدة تخترق سماء الإمارات .. وعُمان تبحث عنها!