“تطبيق التفكير التصميمي في التعليم” .. ورشة نسائية يقدمها قياس

المناطق - الرياض

يقيم المركز الوطني للقياس التابع لهيئة تقويم التعليم والتدريب يوم غدٍ الاثنين 11 رجب 1440هـ الموافق 18 مارس  2019م في الفترة المسائية، ورشة عمل مجانية مخصصة للنساء بعنوان ” تطبيق التفكير التصميمي في التعليم ” في مقر المركز بالرياض.

وتهدف الورشة لتوضيح مفهوم التفكير التصميمي ومراحل تطبيقه، وعلاقة التفكير التصميمي بغيره من المجالات، المشروعات الطلابية وكيف يمكن تطبيق التفكير التصميمي عليها، عرض تجارب في مجال التفكير التصميمي، وسيُقدم للمشاركات شهادة حضور بعد انتهاء الورشة.

تقدم الورشة، المدربة المتخصصة في وسائل وتقنيات التعليم الأستاذة أنغام العلوان، وتستهدف الورشة المعلمات والقياديات والمشرفات التربويات في قطاع التعليم على مستوى منطقة الرياض، والدعوة للورشة عامة للنساء.

تأتي هذه الورشة امتداداً لبرنامج المسؤولية المجتمعية الذي يقدمه المركز الوطني للقياس، والذي يسهم في تطوير القدرات والمهارات، ويساهم في تطوير التعليم والمجتمع، ويمكن متابعة جميع الورش التي تُطرح من خلال حسابات المركز على مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال بوابة المركز الالكترونية www.qiyas.org .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، “تطبيق التفكير التصميمي في التعليم” .. ورشة نسائية يقدمها قياس ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية الأمريكي
التالى انقطاع الكهرباء عن مستشفى المخواة بسبب عطل