تأهل ثلاث طالبات من تعليم تبوك إلى التصفية الوطنية لأولمبياد التصميم الفني

المناطق - تبوك

تأهلت ثلاث طالبات من الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك للمشاركة في التصفية الوطنية لأولمبياد التصميم الفني للأفلام القصيرة والذي تنظمه الإدارة العامة لنشاط الطالبات بوزارة التعليم.

وأوضحت مديرة إدارة نشاط الطالبات بتعليم تبوك هدى المندح أن الأفلام القصيرة المتأهلة هي “بحيرة في الصحراء” عن موضوع ماذا لو؟ للطالبة ليان سامي الغامدي من المتوسطة الخامسة أبناء و “لنا الأرض والسماء” عن موضوع سعودية وأفتخر للطالبتين سنديان سليمان العقيلي وريتاج فيصل الحويطي من المتوسطة الــ30.

وهنأت المندح الطالبات المشاركات وأسرهن مقدمة شكرها لقائدتي المدرستين فايزة سليمان البلوي ومنيرة حمود البلوي ولمنسقة البرنامج رائدة النشاط حنان الغامدي.

يذكر أن أولمبياد التصميم الفني مسابقة تنافسية في تصميم الأفلام القصيرة لمواكبة العصر والتقنية بتصميم فيلم قصير لفكرة في أحد الموضوعات التالية ” سعودية وافتخر”  ” مملكتنا” ماذا لو؟ ” ذكرى سعيدة “.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تأهل ثلاث طالبات من تعليم تبوك إلى التصفية الوطنية لأولمبياد التصميم الفني ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق "الزعاق": بدأ "الحميمين" وحره .. سنعيش الفصول الأربعة في 26 يوماً
التالى "الأرصاد" عن طقس مواجهة "الهلال" و"الأهلي": عوالق ترابية